التعاون لنظم المعلومات تطور المحتوى الإلكتروني العربي “لإنفو سيكيورتي لاب”

ا

لتعاون لنظم المعلومات تطور المحتوى الإلكتروني العربي  “لإنفو سيكيورتي لاب”

 في إطار تحالفها الاستراتيجي مع الجهات الدولية المتخصصة وقعت مؤسسة التعاون لنظم المعلومات اتفاقية عمل مع شركة “انفو سيكيورتي لاب” وهي مؤسسة أمريكية لها تواجد دولي في العديد من دول العالم وتختص في مجال التوعية والتدريب بأمن المعلومات والإتصالات.

هذا ومن خلال هذه الإتفاقية ستقوم مؤسسة التعاون لنظم المعلومات بتطوير المحتوى الإلكتروني باللغة العربية لعدد من منتجات “انفو سيكيورتي لاب” ومن ضمنها برامج التدريب والتوعية لورش العمل وبعض الأفلام التوعوية إلى جانب العديد من المنشورات والأدوات التدريبية الأخرى.

وحول هذه الإتفاقية قالت المستشارة الإعلامية بمؤسسة التعاون مشاعل العمري  بإننا في التعاون سعداء بإختيارنا ضمن برامج الشراكة مع شركة “انفو سيكيورتي لاب” لتطوير المحتوى الإلكتروني العربي بما يتناسب وحاجات وتطلعات منطقتنا العربية حيث اننا بحاجة ماسة لبرامج توعوية وتدريبية ذات مواصفات قياسية دولية يمكن من خلالها تقديم المادة التدربيبة بطرق احترافية تتميز بالدقة والسهولة والوضوح وجودة العرض إلى جانب تقديمها بلغتنا العربية. وحيث أننا مؤسسة متخصصة في تقديم حلول المحتوى الإلكتروني لاسيما باللغة العربية فقد جاء هذا الإتفاق بما يخدم كلا المؤسستين.

من جانبة قال رئيس شركة “إنفو سيكيورتي لاب” السيد دانيل بلاندر بأن السوق العربية تعد أحد أهم الأسواق الواعدة لفرص ومشاريع تقنية المعلومات وعليه فإن تطوير المهارات الأمنية لمستخدمي الكمبيوتر يعد من الأمور بالغة الأهمية إذ ان سرقة أو ضياع المعلومات قد يتسبب في خسائر فادحة للشركات وعليه فإن منتجاتنا التثقيفية والتدريبية تركز على تطوير سلوك المستخدم تجاه أمن المعلومات ومن هذا المنطلق فإن شراكتنا مع مؤسسة التعاون لنظم المعلومات ستسهم في تقديم مواد تدريبية متقدمة وباللغة العربية لخدمة هذه المنطقة لاسيما بأن التعاون تمتلك خبرة واسعة في تطوير المحتوى.

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة