التعاون في معرض البحرين لتقنية المعلومات 2010

img

 

شاركت استشارات التعاون لنظم المعلومات في معرض البحرين لتقنية المعلومات 2010 وذلك بعرض مجموعة من اعلاناتها (بوسترز) التوعوية حول أمن وحماية المعلومات.

هذا وقد صرحت مشاعل العمري – المستشارة الإعلامية بالمؤسسة – بإننا في التعاون ومن خلال شريكنا في تطوير تلك الإعلانات قد شاركنا في هذه الفعالية الهامة لاسيما بإن المعرض يعد الأكبر من نوعه في المملكة، كما أن نسبة إقبال الجمهور لهذه الفعالية كانت مشجعة وهو مالمسناه من خلال كم الاستفسارات والإتصالات التي تمت حول هذا المنتج الفريد الا وهو الإعلانات التوعية حول أمن وحماية المعلومات.

وأضافت ” إن أهم مايميز منتجنا هو ارتباط الرسائل التوعوية بتلك الإعلانات بهويتنا العربية والخليجية حيث تم تصميمها وتطويرها بواسطة جهات متخصصة مع الأخذ بالاعتبار أهمية أن تكون ذو مضمون أمني يتفق وهويتنا، ولدينا اليوم أكثر من 30 إعلان توعوي لكل منها رسالة توعية خاصة مثل أهمية اختيار كلمة السر الصحيحة، الحذر عند مناقشة المواضيع الخاصة بالأماكن العامة، أهمية تصفح الإنترنت بحذر، الإستخدام الآمن للبريد الإلكتروني.. وغيرها من الرسائل كما أولينا أهمية قصوى لتكون الصورة معبرة لمضمون تلك الرسائل”.

يذكر بأن هذه الإعلانات التوعوية تأتي ضمن حزمة أدوات التوعية بأمن وحماية المعلومات والتي تأتي ضمن برنامج شامل بهذا الخصوص تنفذه التعاون للمؤسسات المختلفة وتشمل هذه الحزمة إلى جانب تلك الإعلانات، إقامة ورش عمل توعوية، وتنفيذ برامج التعليم الإلكتروني بهذا الخصوص، وتطوير برامج كمبيوتر وحافظات للشاشة، وكذلك تطوير النشرات الدورية والتي تحتوي على العديد من المواضيع والأفكار والمستجدات والإخبار حول أمن وحماية المعلومات.

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة